خبار الاقتصادية و التحليلات الفنية و نتائج التوصيات يوم 11/10 برعاية النخبة

أسواق النفط OIL تبقي مستقرة مع تشديد الأسواق، ولكن المحللين يتوقعون تقلبات في المستقبل

انخفضت أسواق النفط انخفاضا طفيفا لكنها مستقرة يوم الجمعة مدعومة بانخفاض العرض والطلب القوي مما أدى إلى تشديد السوق بالرغم من احتمال ارتفاع الأسعار الأمريكية.

تداول خام برنت عند 63.76 دولار للبرميل في 0756 بتوقيت جرينتش، بانخفاض 17 سنتا عن آخر إغلاق له، ولكن ضمن 1 دولار من أعلى مستوى في عامين لأكثر من 64.65 $ الذي تم التوصل إليه في وقت سابق من هذا الأسبوع.

تداول خام غرب تكساس الوسيط عند 57.07 دولار للبرميل، بانخفاض 10 سنتات ولكن أيضا ليس بعيدا عن ذروة هذا الأسبوع التي تبلغ أكثر من عامين عند 57.92 دولار للبرميل.

وكانت الأسعار المرتفعة نتيجة للجهود التي بذلتها منظمة الدول المصدرة للنفط / أوبك / وروسيا لتشديد السوق من خلال حجب الإمدادات، والطلب القوى، والتوترات السياسية المتزايدة.

ويظهر الطلب القوى في جنوب شرق أسيا حيث انخفض عدد ناقلات النفط في سنغافورة وماليزيا إلى النصف منذ يونيو.
احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط

https://goo.gl/Mun2Pu
وقال ويليام أولوجلين، المحلل في ريفكين للأوراق المالية: “تشير التغيرات في المخزون خلال الأشهر الأخيرة إلى أن اختلال التوازن بين العرض والطلب قد تحسن

لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/ps9kGc

الذهب GOLD ينخفض في أسيا ولكنه مازال يؤيد التوترات بشكل جيد في الشرق الأوسط

انخفض الذهب في أسيا يوم الجمعة، إلا انه مازال يؤيد بشكل جيد التوترات في الشرق الأوسط بين إيران والسعودية وينتظر عقد قمة في فيتنام بين دول أسيا والباسيفيك.

انخفضت العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر في قسم كومكس في بورصة نيويورك التجارية بنسبة 0.11٪ لتصل إلى 1،286.13 دولار للأوقية.

احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط

https://goo.gl/Mun2Pu
ارتفعت أسعار الذهب الليلة الماضية إلى أعلى مستوياتها في ثلاثة أسابيع يوم الخميس وسط تراجع الدولار مقابل المخاوف من أن مجلس الشيوخ سيؤخر تخفيض الضرائب على الشركات حتى عام 2019.

ارتفعت أسعار الذهب إلى مكاسب من جلسة يوم الأربعاء بعد تراجع الدولار على التقارير التي تفيد بأن الجمهوريين في مجلس الشيوخ يوم الخميس سوف يقترح تأخير خفض معدل الضريبة على الشركات من 35٪ إلى 20٪ حتى 2019.

وأدت الأنباء المتعلقة بالتأخير المحتمل إلى تخفيضات ضريبية للشركات إلى وقف المخاطرة الأخيرة على المعنويات مما أدى إلى تأجيج رحلة إلى سلامة حيث بدا أن التجار يخففون رهاناتهم الصاعدة على الأصول الأكثر خطورة التي تلت التوقعات بأن خطط ترامب للإصلاح الضريبي ستتم قبل نهاية العام

لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/NC2a3U

الدولارالاسترالي AUD ينخفض بعد توقعات البنك المركزي للتضخم

انخفض الدولار الاسترالي قليلا يوم الجمعة حيث أعطى البنك المركزي نظرة على آفاق التضخم، كما نظر المستثمرون إلى تصريحات الرئيس ترامب أثناء توجهه إلى فيتنام من أجل قمة أبيك مع التجارة الخارجية الأمريكية والسياسة الضريبية المحلية التي تهيمن على عناوين السوق.

تراجع زوج العملات USD / JPY بنسبة 0.04٪ ليسجل 113.43، في حين تداول زوج العملات AUD / USD عند 0.7678، بانخفاض 0.03٪. تم تداول آخر سعر لليورو EUR مقابل الدولار الأمريكي عند 1.1646، بارتفاع 0.03٪.

قام البنك المركزي الأسترالي بتخفيض توقعاته للتضخم الأساسي الذي لم يعد يتوقع أن يصل إلى الحد الأدنى لنطاقه المستهدف 2٪ -3٪ حتى أوائل 2019، وهو مؤشر قوي على أن الأسعار لن ترتفع لفترة طويلة قادمة.

وقال المحافظ فيل لوي: “لا يزال نمو التضخم والأجور منخفضا، ومن المتوقع أن يزداد كل منهما تدريجيا مع مرور الوقت.
احصل علي تطبيق اخبار وتوجهات العملات مجانا عبر الرابط

https://goo.gl/Mun2Pu
“إن الشكوك الهامة التي تؤثر على توقعات التضخم تشمل أسئلة حول مدى نمو الأجور الذي قد يتصاعد مع تشديد سوق العمل، ومدى سرعة الزيادة في تكاليف العمالة قد تغذي التضخم

لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/3rwGLy

الدولار USD يبقي مستقرا عند أدني مستوياته متأثرا بشأن مشروع قانون الإصلاح الضريبي الأمريكي

لم يطرأ تغيير يذكر على الدولار عند أدنى مستوياته في أسبوع مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الجمعة، حيث أثرت المخاوف بشأن مصير مشروع قانون الإصلاح الضريبي الأمريكي المرتقب على الدولار الأمريكي.

وتعرض الدولار لضغوط بعد أنباء أن مشروع قانون ضريبة الجمهوريين في مجلس الشيوخ الامريكى سيؤخر التنفيذ حتى عام 2019.

ومثل إصدار نظرائهم في مجلس النواب، فإن اقتراح مجلس الشيوخ من شأنه خفض معدل الضريبة على الشركات إلى 20٪ من 35٪.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن كلا مشروعي القانون سيضيفان 1.5 تريليون دولار على مدى 10 سنوات لعجز الميزانية الأمريكية والدين الوطني.

استقر مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية عند 94.44 بحلول الساعة 02:15 صباحا بتوقيت جرينتش

استقر زوج العملات EUR / USD عند 1.1641، في حين انخفض GBP / USD بنسبة 0.11٪ ليتداول عند 1.3131 مع استئناف جولة جديدة من المفاوضات بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وكتبت صحيفة “ديلي تلغراف” اليوم الخميس أن رئيس الوزراء البريطاني تيريزا ماي حذر من أنها لن “تتسامح” مع اي محاولة لمنع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وتحديد الساعات المحددة التي ستغادر فيها المملكة المتحدة الاتحاد الأوروبي

لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/sVmTyt

الباوند يرتفع بعد بيانات الإنتاج الصناعي وبيانات التجارة في المملكة المتحدة

ارتفع الجنيه مقابل نظرائه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية الأولى يوم الجمعة حيث توسع الإنتاج الصناعي البريطاني للشهر السادس على التوالي في سبتمبر وانخفض العجز التجاري عن الشهر الماضي بسبب ارتفاع الصادرات.

أظهرت بيانات مكتب الإحصاء الوطني أن الإنتاج الصناعي ارتفع بنسبة 0.7 في المائة على أساس سنوي في سبتمبر، اى أسرع من الزيادة التي بلغت 0.3 في المائة في أغسطس، والتي تم تعديلها من 0.2 في المائة. ومن المتوقع أن يرتفع بنسبة 0.3 في المائة

كما ارتفع إنتاج الصناعات التحويلية بنسبة 0.7 في المائة خلال الشهر، متجاوزا توقعات الاقتصاد بزيادة 0.3 في المائة.

أظهرت بيانات منفصلة من نفس الوكالة أن العجز التجاري في المملكة المتحدة انخفض إلى 11.25 مليار جنيه إسترليني في سبتمبر من 12.35 مليار جنيه إسترليني في أغسطس. وكان مستوى العجز المتوقع 12.8 مليار جنيه إسترليني.

لقراءة باقي الخبر اضغط علي الرابط التالي.https://goo.gl/aEvWkf

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s